كيف تكسب ثقة الفتاة وإحترامها من أول مقابلة بينكما، 7 طرق لا تَهملها أبداً

كيف تكسب ثقة الفتاة وإحترامها من أول مقابلة بينكما، 7 طرق لا تَهملها أبداً

لفت انتباه الفتاة يُعتبر أول خطوة لأي علاقة، ويمكنك عمليا أن تكسب ثقة واحترام الفتاة عن طريق إعطاء صورة إيجابية عن شخصيتك.
سنقدم لك 7 طرق أكيدة لكسب إحترام واهتمام الفتاة من أول مقابلة، ويُنصح بتطبيقها

كيف تكسب ثقة الفتاة وإحترامها من أول مقابلة بينكما، 7 طرق لا تَهملها أبداً
كيف تكسب ثقة الفتاة وإحترامها من أول مقابلة بينكما، 7 طرق لا تَهملها أبداً

1- أبدي لطفك مع الجميع وليس فقط معها: 

من الواضح لك أنه يجب أن تكون لطيفاً مع الفتاة، لكن مهم أيضاً أن تكون لطيفاً مع الناس إن لم يكن أهم. فعندما تكون غير لطيف مع الآخرين خاصة مع من هم أضعف منك، فأنت بذلك ترسل إليها رسالة أنها ربما تتوقع منك المثل يوماً ما.
لذلك ينصح خبراء العلاقات الإجتماعية أن تكون لطيفا مع من حولك، خاصة من هم أضعف منك

2- اطرح أسئلة صحيحة: 

عندما تتحدثان معاً، لا تسأل عن السطحيات فقط. لا تجعل محادثتكما تقتصر فقط على أشياء مثل “ماذا فعلت في ذلك اليوم ؟” أو “ما لونك المفضل ؟”… بل عليك أن تتحدث في الأشياء التي تستكشف حقاً من أنتما. عندما تقوم بذلك، ستخلق رابط أكثر عمقاً وصلابة، اسأل أسئلة تحتوي الكثير من “ماذا، لماذا، وكيف”

3- أوضح لها كم أنك تؤمن بها: 

حاول أن تحسسها بأنها قوية وذكية، ولا تدعها تشك في ثقتك بأنها تستطيع أن تواجه مشاكلها، فهذا الأمر لوحده سيزيد من احترامها وتقديرها لشخصك.

إقرأ أيضًا: دليل المرأة الطويلة في إختيار الملابس بالصور

4- خلق صلة فيزيائية: 

امسك يديها أثناء النقاش ان استطعت، أو كتفها… الأهم أن تحافظ على صلة فيزيائية بينكما، فهذا الشرط يعتبر فاصل في علم الإجتماع، كونه يعطي أشياء ملموسة للطرف الآخر وليس فقط الأقوال، وهو شيء مهم جدا في الحفاظ على الرابط الذي بينكما.

5- علّمها وتعلّم منها:

أثناء حديثك معها، حاول أن تُعلمها بعض الأشياء، وأيضاً حاول أن تبدي اهتمامك بالأشياء التي تطرحها وأنك تتعلم منها أيضا، إذا قمت بهذا الأمر جيدا ستحترمك الفتاة كثيرا، بحيث ستظهر أمامها مسؤول ويُعتمد عليه، وأيضاً غير أناني ومنفتح نحو جميع الأفكار.

6- ضبط وقت لكما فقط:

تأكد من وجود وقت خاص بكما فقط، فضبط وقت جانبي لكما يعتبر أمر حاسم ومصيري لعلاقتكما، وهو بحسب الخبراء يرسم للعلاقة النجاح والتطور بشكل كبير جدا. لا تدع الحياة تأخذك. لا يجب أن يلهيك شيء بالحياة عن هذه الأولوية بحيث لا يمكنك أن تتوقف لساعة على الأقل لتناول وجبة منزلية جميلة سوياً. هي تحتاج أن تشع بأنك حقاً موجود عندما تحتاجك وهذا يعني أن تكون معها بقدر الإمكان.

7- احترمها:

 احترامها شيء مصيري لكي تجعل نفسك ذلك الشخص الذي تود هي البقاء معه. هذا مهم خاصة لأنها لا بد أنها مرت بمراحل عديدة بحياتها لم تُحترَم فيها. بالتأكيد أنها قابلت العديد من الأشخاص الذين لم يستطيعوا إلا أن ينظروا إليها كفتاة ذات نهدين. ولكنك أفضل من ذلك. سوف تظهر لها كل يوم كم أنك تفكر بها كشخصية رائعة وقديرة.
قيم رأيها وتأكد من أنها قدمت اقتراحاتها ورأيها عندما تصلوا إلى اتخاذ القرارات سوياً. دعها تتكلم دون أن تقاطعها. استمع إليها. إياك أن تهينها أو تقلل من شأنها.
جوهرياً 
اتبع القاعدة الذهبية
عاملها مثلما تحب أن تُعامَل

لفت انتباه الفتاة يُعتبر أول خطوة لأي علاقة، ويمكنك عمليا أن تكسب ثقة واحترام الفتاة عن طريق إعطاء صورة إيجابية عن شخصيتك. سنقدم لك 7 طرق أكيدة لكسب إحترام واهتمام الفتاة من أول مقابلة، ويُنصح بتطبيقها